اجهزة الحضور والانصراف

اجهزة بصمة الحضور والانصراف ZKTeco , توفر أفضل أجهزة بصمة الوجه وأجهزة بصمة الحضور والانصراف ببصمة العين واليد والاصبع , لدينا افضل وارخص اسعار اجهزة حضور وانصراف بالبصمة zkteco للشركات.

هل تريد مزيد من المعلومات عن اجهزة الحضور والانصراف

قم بالإتصال بنا وسيقوم احد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة استفساراتكم على مدار الساعة

اجهزة الحضور والانصراف


تستخدم اجهزة البصمة كأحدث الطرق لتسجيل التاخير ، الاجر الاضافي ، ايام الغياب،  الاجازات .. فعند استخدامك اجهزة حضور وانصراف بالبصمة فانك تتجنب الوقوع في الكثير من اخطاء ومشاكل التلاعب في كشف حضور وانصراف العاملين والتي تحملك اعباء مالية اضافية، وقد اثبت جهاز بصمة العين والاصبع كفاءته فى كل الشركات والمؤسسات التي قامت باستخدام اجهزة الحضور والانصراف فيها وبالأخص فى المصالح والهيئات الحكومية والبنوك والشركات الكبرى وحتى المتوسطة والصغرى.وتعتمد تقنية عمل اجهزة الحضور والانصراف على استبدال التوقيع الكتابى بتوقيع الكتروني عن طريق بصمة الاصبع او الكارت الذكي او الرقم السري او بصمة الوجه من خلال جهاز البصمة .

متوفر لدينا أجهزة بصمة ZKTeco

أجهزة بصمة الوجه

أجهزة بصمة الاصبع

أجهزة بصمة الكف

أجهزة حضور و انصراف بالكارت

أجهزة حضور وانصراف واى فاى

 

أفضل عروض اجهزة بصمة الحضور وانصراف الموظفين للشركات

يمكنك تصفح منتاجاتنا من هنا !!!

اجهزة البصمة للحضور والانصراف

المواصفات العامة لاجهزة الحضور والانصراف

تعرف على المواصفات العامة والمشتركة لجميع انظمة اجهزة الحضور والانصراف

كيفية التسجيل

تدعم اجهزة البصمة للحضور والانصراف احدى او كل من الطرق الاتية لتسجيل حضور و انصراف العاملين بصمة اليد , بصمة الوجه , الكارت الممغنط .و تختلف الموديلات فى استيعابها لعدد العاملين.

نقل البيانات

نقل البيانات بين جهاز البصمة والكمبيوتر ميكون من خلال الشبكة الداخلية LAN او مخرج USB وهناك بعض الاجهزة تدعم خاصية Wifi كما يمكن سحب البيانات عن بعد من خللا الانترنيت فى حاله توافر Fixed IP.

امكانيات جهاز البصمة

تحتوي اجهزه تسجيل الحضور والانصراف على شاشة LCD لتسهيل التعامل و ضبط اعدادات جهاز البصمة مع توافر مخرج USB ويمكن توافر مخرج LAN لبعض الموديلات ووحدة تغذية وبعض الاجهزة مزودة ببطاريه داخلية واسطوانة بها برنامج الجهاز.

تسجيل البصمات

تسجيل بصمة الوجه أو اليد او الكارت على جهاز بصمة حضور وانصراف اولا ثم يتم نقلها من خلال الشبكة LAN او الفلاشة مخرج USB الى البرنامج الخاص بجهاز بصمة لاستكمال بيانات العاميلن مره واحده و يمكن تسجيل اكثر من بصمة للعامل الواحد.

الحماية و السرية

تمنع اجهزة البصمة للموظفين محاولات الدخلاء وذالك باستخدام إسم المستخدم و كلمة السر .فلا يتم بدونهما السماح سواء بالدخول على اعدادات جهاز الحضور والانصراف بالبصمة او سحب التقارير او تعديله من على البرنامج الخاص بجهاز بصمة الحضور والانصراف

استخراج التقارير

يتم الحصول على تقارير العاميلن سواء مجمعه او منفصلة لكل عامل على حدى من خلال برنامج جهاز الحضور بالبصمة لكل عامل على حدى موضح بها توقيتات الحضور والانصراف الفعلية مدة التاخير مدة العمل الاضافى والاجازات والمأموريات و الورديات

تأكيد تسجيل البصمة

اجهزة البصمة للحضور والانصراف مزوده بوسيلة ايضاح مرئية على شاشة الجهاز وصوتية من خلال رسالة مسموعه تفيد بتمام تسجيل البصمة على جهاز البصمة للحضور والانصراف للتاكيد على تمام تسجيل البصمة للعاملين.

نظام المرتبات

للشركات التي لديها نظام مرتبات داخلي فيمكن ربط جهاز البصمة بنظام المرتبات لضمان آلية استخراج التقارير

هل تريد المزيد من المعلومات عن اجهزة الحضور والانصراف

طلب عرض سعر

اذا كنت تريد عرض سعر لاجهزة الحضور والانصراف .. املئ النموذج التالي وسنقوم بالاتصال بك في اسرع وقت